دار المسلة تحصد جائزة بريستيج أوارد في تصنيف مقاولي البناء العام لعام 22\23

جائزة برستيج اوارد

حصدت شركة دار المسلة جائزة بريستيج أوارد للعام 22/23 في تصنيف مقاولي البناء العام, وذلك بعد اعلان حكام المسابقة عن نتائج العام الحالي. حيث تم اختيار دار المسلة كواحدة من أبرز الشركات في هذا التصنيف والأكثر تميزًا بين نظرائها المشاركين لهذا العام.

جائزة بريستيج أوارد هي واحدة من الجوائز السنوية والتي تقدم للشركات الأكثر تميزًا في تصنيفها, حيث أنها تقسم إلى عدة تصنيفات في مجالات، ودول مختلفة.

شعار دار المسلة

تعمل دار المسلة في مجال مغاسل الرخام بخبرة تزيد عن عشرين سنة, وتتخصص في عدة خدمات مثل تصميم وتصنيع مغاسل الرخام. بالإضافة لتصميم وتصنيع أحواض المغاسل ومشاريع الرخام الطبيعي والصناعي أضف لذلك الإكسسوارات المنزلية والطاولات. بالإضافة لبيع وتوزيع الأدوات الصحية عالية الجودة.

مغسلة عصرية داخل الحمام حوض فوق السطح

الجهة المسؤولة عن تسليم جائزة بريستيج أوارد

من ناحيةٍ أخرى، فإن منصة Corporate Livewire هي المسؤولة عن تقديم الجائزة للشركة الفائزة. والتي نوهت أنه في الفترة الأخيرة لم يتم النظر إلى الشركات الصغيرة أو المستقلة التي تقدم منتجات مميزة ولم يكن هناك جوائز مخصصة لهم تنصفهم.  لذا فإن جائزة Prestige Award جاءت لتنصف هذه الفئة من الأعمال، ولتشجعهم على القيام بأعمالهم الخاصة.

أمّا عن الجائزة أوارد فهي تقدم للشركات التي تعمل بجد خلال فترة 12 شهرا لتثبت كلّ شركة نفسها. وهذا يعتبر معيار جيد لتقيس الشركة مقدار التطوير فيها.

 على الرغم من المنافسة العالية من قبل الشركات المشاركة في هذه الجائزة تحت تصنيف مقاولين البناء العام, استطاعت دار المسلة تحقيق النجاح والحصول على الجائزة في هذا التصنيف. حيث عملت دار المسلة طوال الأعوام الفائتة على تقديم أفضل تجربة للعملاء بتطبيق آليات التطوير المستمر.

كما أضاف مدير الشركة كلمته ليشكر فيها عملاء دار المسلة “أخيرًا، نجاح شركتنا ناتج عن ثقتكم بنا، وبالخدمات التي نقدمها لكم، نشكر جميع عملائنا في أنحاء المملكة على اعتمادنا في مشاريعهم وتنفيذ تصاميمهم الخاصة.”

أضف تعليق